إعلان هام بشان تنظيم الرد على استفسارات الطلاب |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
لتنظيم الرد على استفسارات الطلاب، تقرر أن يتم التواصل مع موظفى إدارة شئون الطلاب والتسجيل والكنترول للاستفسار عـن كل ما يخص شـؤن الطلاب مـن خلال منصة ( MS Teams) وطبقا للملف المـرفق الموضح بـه رابـط كـل دفعـة وأســم المسئول من الإدارة المذكورة. 1- يقوم مسئول الدفعة بالرد على الاستفسار على التيم الخاص بالدفعة (وليس المحادثة الخاصة بالموظف المسئول Chat) خلال يومين عمل من إرسال الاستفسار- كحد أقصي (مرفق الروابط بالاسفل). 2- فـى حالة عدم الرد على الاستفسار فـى الفترة المحددة (يومين عمـل) يـرسل الاستفسار ومرفق به صورة تثبت التواصل مع مسؤل الدفعة على البريدين الإلكترونيين التاليين:
Std.abdefatah.mahmoud@hti.edu.eg
- يتم الرد على الاستفسار خلال يوم عمل من تاريخ الارسال على الايميل وفي حالة تأخر الرد يتم التواصل مع المشرف علي الإدارة من خلال:Mohamed.elsayed@hti.edu.eg
3- يتم التواصل مع السيد أ.د/ عميد المعهد أو السيدة أ.د وكيل المعهد فقط فى حالة عدم نجاح الخطوتين السابقتين ويرسل ما يثبت ذلك مع الاستفسار الموجه لأى من سيادتهما. مع أطيب أمنياتنا بالتوفيق والنجاح،،،
|